Wednesday, March 2, 2016

مين أنا؟ وليش راح أبدأ بالتدوين؟!

مساء الخير،


أتمنى أن يكون كل شخص يقرأ هذا البوست بتمام الصحة والعافية.
كنت ناوية على طول أبدأ أنزل بوستات، لكن حبيت فالبداية أوقف وقفة مع نفسي أتذكر فيها ليش قررت أفتح بلوق؟ وإيش خططي لها؟


التدوين بالنسبة لي شيء جميل وسبق لي تجربته في عدّة مراحل من حياتي، سواء إلكتروني قبل عدة سنوات أو ورقي عن طريق الكتابة لما كنت المرحلة الثانوية والمتوسطة.
 لكني مؤخراً قررت آخذ التدوين بجديّة لعدّة أسباب:

أولها، الرتابة اللي بدأت أحسها في حياتي بحكم إني موظفة بدوام طويل نوعا ما فنص يومي يضيع في الدوام، بالرغم من إني أعمل في منظمة خيرية وأحب كثير هذا المجال إلا أني تمر علي لحظات كثير أحس إني أحتاج فيها لشي ثاني يملى وقتي وكان يهمني إنه يكون شي يتضمن أشياء أحبها عشان أقدر أستمر فيه ويشعرني بالمتعة وأنا أخطط له.


ثانيها تغيّر طريقة تفكيري وتخطيطي لحياتي بعد ما التحقت بدورة "مدرب الحياة الشخصي  personal life coach" مع المهندس/ سمير بنتن واللي فادتني على الصعيد الشخصي من قبل لا أبدأ أقدم جلسات تدريبية وأستشعر فائدة الجلسات للي قدمتها لهم! وناوية بإذن الله أخصص لها جزء في البلوق.


ثالث وأهم سبب هو التغيير اللي حصل من ناحية الصحة واللياقة، ولأني تغيّرت تغيير ما كنت أتصوره فحسيت من حق نفسي علي إني أوثق مراحل التغيرات اللي صارت وكيف بدأت وإيش أسبابها؟

بعد ما اتّخذت قراري وسويت عصف ذهني للمواضيع اللي أقدر أكتب عنها ما تعبت نفسي بالتفكير عن اسم لأني اخترت أول اسم جا فبالي وهو Arwa's Virtual World  حسيته فعلا يعبر عن نظرتي لها، بإني أشوفها عالمي الثاني الافتراضي اللي أعيش فيه بحريّة.



وأخيراً في نهاية البوست حابة أعرّفكم أكثر بنفسي:
طبعاً اسمي أروى
عمري ٢٤ سنة
مقيمة في الرياض
أحب الكثير من الأشياء، وأكثرها أهمية بالنسبة لي راح أخصص له مكان هنا


شكراً لكل شخص خصص جزء من وقته عشان يقرأ مدونتي 
دمتم بخير،،،

15 comments:

  1. اهلا اروى
    متشوقه اشوف تدويناتك
    قريت وحده واكيييد الجاي اكثر

    ReplyDelete
  2. اهلا بك في عالم التدوين! و بالتأكيد ننتظر تدويناتك. حدثينا عن وظيفتك بما انك تحبينها كثيرا :)

    ReplyDelete